الاتحاد الآسيوي يلغي عقوبة الاتحاد العربي على لاعبي الفيصلي قارياَ

كتب: سلوى الخولى

الاتحاد الآسيوي يلغي عقوبة الاتحاد العربي على لاعبي الفيصلي قارياَ

أعلن الاتحاد الاردني لكرة القدم يوم الثلاثاء أنه تلقى خطابا رسميا من #الاتحاد الآسيوي للعبة يتضمن إلغاء قرار لجنة الانضباط الآسيوية بتعميم العقوبات المفروضة على لاعبي وإداري النادي الفيصلي من قبل لجنة الانضباط في الاتحاد العربي قاريا واعتماد حصرها على نطاق البطولات العربية فقط .

وعقدت لجنة الاستئناف بالاتحاد الآسيوي الإثنين اجتماعا تم فيه مناقشة الإستئناف المقدم من الاتحاد الاردني والنادي الفيصلي حول العقوبات التي فرضها #الاتحاد العربي للعبة وقرار تعميمها من قبل لجنة الانضباط على الإطار الآسيوي.

وبحسب الخطاب الرسمي من #الاتحاد الآسيوي، فإن لجنة الاستئناف قررت إلغاء قرار لجنة الانضباط والاخلاق بتعميم العقوبات على النطاق الآسيوي.

كان الاتحاد العربي قد رفع للاتحاد الآسيوي مذكرة لتعميم عقوباته على لاعبي واداريي فريق الفيصلي بعد مشاركتهم في اشتباكات وأعمال فوضى بعد نهاية مباراة نهائي البطولة العربية الماضية امام الترجي التونسي ولقي طلب الاتحاد العربي قبولا لدى لجنة الانضباط التي ايدت القرارات وعممتها آسيويا لتوقف اللاعبين عن أي مشاركات قارية قبل أن يتم قبول دعوى التي قدمها الفيصلي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.