“الإنتاج الحربي” تحتفل بذكرى إنتاج أول طلقة ذخيرة مصرية

كتب: غادة عبدالسميع

“الإنتاج الحربي” تحتفل بذكرى إنتاج أول طلقة ذخيرة مصرية

أكد الدكتور محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي على ضرورة بذل المزيد من الجهد والعمل لتحقيق المزيد من الأهداف والإنجازات التي تسعى الوزارة لتحقيقها استكمالا لخطة الوزارة في المشاركة في تنفيذ المشروعات القومية التنموية بالدولة والتي ستدعم الاقتصاد القومى وفقا لخطة التنمية المستدامة 2030.

جاء ذلك خلال احتفال وزارة الإنتاج الحربي اليوم بالعيد الثالث والستين للإنتاج الحربي ذكرى إنتاج أول طلقة ذخيرة مصرية بإحدى شركات الإنتاج الحربي, بحضور مسئولي الإنتاج الحربي والقيادات العمالية والعاملين.

وكرم العصار خلال الحفل عمال وأبناء الإنتاج الحربي المتميزين في أداء عملهم والذين يعملون بشكل دؤوب لخدمة وتلبية وسد احتياجات القوات المسلحة والمشروعات التنموية للدولة وقدم شهادات التكريم والدروع للعاملين القائمين على هذه الصناعات والمتميزين فى أداء عملهم والذين يعملون فى المناطق الخطرة, كما أولى اهتماما وتشجيعا بأوائل خريجي المعهد الفني والمدرسة الفنية والمجمع التكنولوجي وكذا حملة الماجيستير والدكتوراة والمتميزين في البحث العلمي والإبداع والمتميزين رياضيا ولم يغفل ذوى الاحتياجات الخاصة والمتقاعدين وأسر الشهداء المتوفين أثناء الخدمة الذين أبلوا بلاء حسنا أثناء فترة خدمتهم.

كما كرم الوزير الشركات والوحدات المتميزة خلال العام الماضي والتي شملت شركة الإنتاج الحربي للمشروعات والإستشارات الهندسية, مركز نظم المعلومات والحواسب, مركز التميز العلمي والتكنولوجي, شركة أبو زعبل للكيماويات المتخصصة, شركة أبى قير للصناعات الهندسية, ومصنع إنتاج وإصلاح المدرعات.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.