الأهلي يسحق إنبي برباعية في الدوري الممتاز

كتب: سلوى الخولى

الأهلي يسحق إنبي برباعية في الدوري الممتاز

واصل فريق الأهلي سلسلة انتصاراته في الدوري الممتاز لكرة القدم، بتغلبه على إنبي 4-1، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، في الجولة الثانية عشر من الدوري.

وسجل أهداف الأهلي سعد سمير وجونيور أجايي ووليد أزارو وأحمد الشيخ في الدقائق 28 و39 و54، والثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة، فيما سجل هدف حفظ ماء الوجه لإنبي صلاح محسن في الدقيقة 43.

ورفع الأهلي رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثاني، انتظارًا لما ستسفر عنه مباراة المصري مع الإنتاج الحربي يوم الإثنين المقبل، فيما توقف رصيد إنبي عند 15 نقطة في المركز الثامن مناصفة مع الإنتاج الحربي.

بهذا الفوز حافظ الأهلي على سجله خاليًا من الهزائم هذا الموسم، حيث حقق فوزه السابع مقابل التعادل في مباراة واحدة، ولديه أربع مباريات مؤجلة، فيما تعد هذه الخسارة هي الثالثة لإنبي هذا الموسم مقابل الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في ست.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.