الإسماعيلى يتعثر فى سباق القمة بالتعادل سلبيا مع بتروجيت في الدوري

كتب: سلوى الخولى

الإسماعيلى يتعثر فى سباق القمة بالتعادل سلبيا مع بتروجيت في الدوري

فقد النادى الإسماعيلى نقطتين غاليتين فى صراعه من  أجل المحافظة على قمة الدورى الممتاز لكرة القدم بعد تعادله سلبيا مع بتروجيت فى  اللقاء الذى أقيم بينهما على استاد الإسماعيلية فى إطار مباريات الأسبوع الثانى  عشر للمسابقة.

سيطر الإسماعيلى على فترات كثيرة من اللقاء لكن عجز عن إيجاد الطريق للمرمى وأخفق  فى إستغلال بعض الفرص التى سنحت له خلال القاء.

وكان نجم اللقاء على فرج الذى تصدى لأكثر من فرصة خطيرة كان آخرها تسديدة حسنى عبد ربه من ركلة حرة فى الوقت المحتسب بدلا من الضائع الذى أمتد لسبع دقائق.

من جانبه , عمل نادى بتروجيت على تفادي الهزيمة فى المقام الأول مع السعى لشن بعض  الهجمات بهدف التسجيل لاقتناص نقاط المباراة الثلاث.

بهذه النتيجة يرفع الإسماعيلى رصيده إلى 27 نقطة من 12 مباراة متقدما بفارق خمس نقاط  عن الأهلى الوصيف علما بأن الاهلى لعب ثمانى مباريات فقط بسبب مشاركته فى بطولة  دورى الأبطال الأفريقي , في حين رفع بتروجيت رصيده إلى 14 نقطة فى المركز التاسع.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.