الكرملين: بوتين يزور مصر الاثنين المقبل

كتب: غادة عبدالسميع

الكرملين: بوتين يزور مصر الاثنين المقبل

قال الكرملين اليوم الخميس، إن الرئيس فلاديمير بوتين سيزور مصر الاثنين المقبل.

وأضاف، أن بوتين سيجرى خلال الزيارة محادثات مع الرئيس عبد الفتاح السيسى، وسيناقش العلاقات الثنائية والتجارة وقضايا الشرق الأوسط.

وصرح السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية المصرية، أنه من المقرر أن تشهد الزيارة، والتى تأتى فى إطار حرص مصر وروسيا على تدعيم علاقاتهما التاريخية والاستراتيجية، عقد جلسة مباحثات بين الرئيسين، لبحث سبل دفع أطر التعاون الثنائى فى المجالات المختلفة، خاصة السياسية والتجارية والاقتصادية وفى مجال الطاقة، فضلاً عن التشاور بشأن عدد من القضايا والملفات الإقليمية، ذات الاهتمام المشترك.

وصرحت مصادر أمنية بالمطار، بوصول وفد روسى على متن طائرة خاصة قادمة من موسكو، ويضم 35 مسئولا روسيا، للإعداد لزيارة بوتين المرتقبة للقاهرة ومراجعة برنامج الزيارة، واللقاءات، التى من المقرر أن يجريها الرئيس الروسى، فيما أنهت سلطات المطار إجراءات وصول الوفد فى استراحة كبار الزوار بالمطار، وكان فى استقبالهم عدد من القيادات الدبلوماسية والأمنية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.