رسالة “تسامح للإسرائيليين”من وفد بحرينى بعد أزمة القدس

مــــــــوج/ وكالات

رسالة “تسامح للإسرائيليين”من وفد بحرينى بعد أزمة القدس

قالت القناة السابعة العبرية، السبت، “إن وفد بحريني رسمي يزور (إسرائيل)، وذلك لتقديم رسالة سلام وإخوة بين البلدين وذلك للمرة الأولى”.

وأوضحت القناة، أن الوفد يضم مجموعة من ممثلي الديانات واللجان والبلدات البحرينية الصغيرة؛ وذلك لتقديم رسالة محبة وسلام بين الشعبين البحريني و(الإسرائيلي).

وأضافت:” أن ملك البحرين سيسمح بدخول (الإسرائيليين) لبلاده من الأن فصاعدا، وأيضا إلى التجديد الشامل للكنائس في البحرين”.

وأشار الموقع إلى الوفد زار مدينة القدس على الرغم من إدانة البحرين الرسمية حول إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب القدس عاصمة لـ(إسرائيل).

 وقال إيهود ياري، عضو القناة الثانية الذي التقى بالوفد، أنه مع وصول هذا الوفد، ذكر ملك البحرين أنه من الآن فصاعدا، يسمح بدخول مواطني إسرائيل. وأشار ياعري أيضا إلى التجديد الشامل للكنيس في البحرين، وهو حدث حضره ممثلون عن شاباد والطائفة اليهودية في البلاد.

وتأتي زيارة الوفد البحريني إلى (إسرائيل) في الوقت الذي تشهد فيه العواصم العربية والأوربية مظاهرات حاشدة ضد إعلان ترامب القدس عاصمة لـ(إسرائيل).

ويشار إلى أن العلاقات بين الاحتلال ودول الخليج تطورت بشكل كبير في السنوات الأخيرة، حيث كشف الاعلام العبري في وقت سابق عن زيارات سرية أجراها وزراء عرب لـ(إسرائيل).

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.