فيديو.. ليفربول يفرط بالفوز على إيفرتون..ومحمد صلاح يسجل هدفا مميزا

كتب: سلوى الخولى

فيديو.. ليفربول يفرط بالفوز على إيفرتون..ومحمد صلاح يسجل هدفا مميزا

خسر ليفربول نقطتين ثمينتين بعد أن تعادل مع ضيفه إيفرتون في ديربي “ميرسي سايد”، بمباراة شهدت تسجيل النجم المصري محمد صلاح هدفا رائعا، ليضيع “الريدز” فرصة تقاسم المركز الثالث مع تشيلسي في الجولة 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم صلاح لليفربول عند الدقيقة 42، بهدف على طريقة الكبار، قبل أن يحرمه زميله السنغالي ساديو ماني من تسجيل هدف ثان بسبب أنانية الأخير، لينتهي الشوط الأول بهدف نظيف لأصحاب الأرض.

وفي الشوط الثاني، أجرى المدرب الألماني يورغن كلوب تبديلات مثيرة للجدل إذ قام بإخراج صلاح الذي كان مصدر إزعاج لدفاعات إيفرتون، لتستقبل شباك الريدز، هدف التعادل عبر اللاعب الإنجليزي واين روني من ركلة جزاء عند الدقيقة 77.

وبهذا التعادل، وصل رصيد ليفربول إلى 30 نقطة، ليصبح على بعد نقطتيه من صاحب المركز الثالث، تشيلسي، لكنه فض الشراكة مع صاحب المركز الخامس، أرسنال.

يذكر أن الفرعون المصري حافظ على صدارته لترتيب هدافي الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي برصيد 13 هدفا، متفوقا على الإنجليزي هاري كين بفارق هدف وحيد. 

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.