فيديو.. المقاصة يحقق فوزا ثمينا على حامل اللقب 3-2 بالدوري

كتب: سلوى الخولى

فيديو.. المقاصة يحقق فوزا ثمينا على حامل اللقب 3-2 بالدوري

أوقف فريق مصر المقاصة انتصارات النادي الأهلي في الدوري  الممتاز وألحق به أول هزيمة هذا الموسم, بعدما حقق فوزا ثمينا على (حامل اللقب)  بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم “الأحد” باستاد  الجيش بالسويس المؤجلة بينهما من الأسبوع الثاني للمسابقة.

جاءت المباراة قوية وسريعة من الفريقين, وفي الدقيقة 23 نجح حسين الشحات لاعب مصر  المقاصة في أن يتقدم بالهدف الأول بتسديدة قوية رائعة تسكن شباك شريف إكرامي, وفي  الدقيقة 45 سجل عبد الله السعيد هدف التعادل للنادي الأهلي من ركلة جزاء إثر عرقلة  وليد أزارو.

وفي الدقيقة 64 تمكن بولان فوافي لاعب مصر المقاصة من الانفراد بالمرمى بعد اختراق  رائع لدفاع الأهلي, ثم سددها في الشباك معلنا تقدم المقاصة بالهدف الثاني, ثم تقدم  مصر المقاصة بالهدف الثالث عن طريق جون أنطوي إثر ركلة جزاء في الدقيقة 74,

وبعدها  بدقيقة عاد وليد أزارو بالهدف الثاني للنادي الأهلي في شباك المقاصة.

بهذه النتيجة, تجمد رصيد النادي الأهلي عند 25 نقطة بالمركز الثاني وبفارق نقطتين  عن الإسماعيلي متصدر جدول الترتيب, بينما رفع المقاصة رصيده للنقطة رقم 18 في المركز  السابع بترتيب جدول المسابقة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.