الرئيس ” السيسى ” يعود إلى القاهرة بعد جولته الإفريقية وموكبه يغادر مطار القاهرة

الرئيس ” السيسى ” يعود إلى القاهرة بعد جولته الإفريقية وموكبه يغادر مطار القاهرة
الرئيس عبد الفتاح السيسي

كتب: محمود فضل

غادر مطار القاهرة الدولى قبل قليل موكب المشير عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، بعد وصوله من العاصمة السودانية الخرطوم ولقائه الرئيس عمر البشير، فى زيارة استمرت عدة ساعات، وتم خلالها بحث أوجه التعاون المشترك بين البلدين وعدد من الملفات ذات الاهتمام المشترك.

وكان الرئيس السيسى قد قام بجولة خارجية استمرت يومين شارك خلالها الرئيس بالقمة الأفريقية التى تعقد بغينيا الاستوائية، وقام الرئيس السيسى بإجراء زيارة استباقية للجزائر، التقى خلالها نظيره عبد العزيز بوتفليقة، حيث تمت مناقشة كل الأوضاع المتعلقة بالمنطقة العربية وسبل دعم وتعزيز العلاقات بين البلدين.

وقد شهد محيط الصالة الرئاسية تشديد الإجراءات الأمنية وانتشار رجال الحرس الجمهورى والحرس الرئاسى الخاص لتأمين خروج موكب الرئيس السيسى، كما انتشر رجال الكشف عن المفرقعات بإشراف اللواء علاء الدين على مساعد وزير الداخلية مدير أمن المطار، واللواء يسرى عبد العزيز مدير مباحث المطار، والعميد عبد الناصر حامد رئيس مباحث المطار، والعميد محمد عبد العال مدير إدارة التأمين بمطار القاهرة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.