“موج ” تنشر المفآجأة ” شباب الإخوان يرفضون تعليمات القيادات بالتظاهر فى 30 يونيو “

“موج ” تنشر المفآجأة ” شباب الإخوان يرفضون تعليمات القيادات بالتظاهر فى 30 يونيو “
شباب جماعة الإخوان

كتب: محمود سعيد

كشفت مصادر مقربة من جماعة الإخوان أن الجماعة فشلت فى إقناع شبابها بتنظيم مظاهرات فى ذكرى 30 يونيو لمهاجمة الثورة، والتواجد فى الشوارع بالقاهرة والجيزة.

وأشارت المصادر إلى أن الشباب رفضوا اقتراح الجماعة، ووجدوا أن مظاهرات الجماعة الأخيرة أصبحت ضعيفة، وأن المشاركة فى 30 يونيو ستفضح ضعف تنظيم الجماعة وقلة أنصارها.

وأضافت المصادر فى تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع” أن الجماعة طالبت شبابها بالحشد فى 30 يونيو المقبل، والتواصل مع بعض الحركات الشبابية لمشاركتهم فى ذكرى الثورة والنزول فى مظاهرات للمطالبة بتحقيق أهداف ثورة 25 يناير، إلا أن شباب الجماعة رفضوا الاستجابة لمطالب القيادات.

وتابعت المصادر أن شباب الجماعة وجدوا أنه بعد عام من المظاهرات لم يتحقق أى شىء مما وعدتهم الجماعة به، مما كان السبب الرئيسى حول رفضهم التظاهر فى هذا اليوم، بجانب شعورهم أن القيادات تبحث عن عمل مواجهة بينهم وبين المحتفلين بذكرى هذا اليوم.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.