3 أسباب وراء استقالة ” هانى شكرى ” من مجلس الزمالك..

3 أسباب وراء استقالة ” هانى شكرى ” من مجلس الزمالك..
هانى شكرى عضو مجلس إدارة الزمالك المستقيل

كتب: محمود سعيد

فجر هانى شكرى عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، مفاجأة من العيار الثقيل، بإعلان استقالته من منصبه صباح اليوم، وتقديمه الاستقالة بشكل رسمى للمدير التنفيذى للنادى لعرضها على مجلس الإدارة وكذلك إرسال نسخة منها لوزارة الشباب والرياضة برئاسة المهندس خالد عبد العزيز للبت فيها.

جاءت استقالة شكرى مسببة حيث تضمنت 3 أسباب واضحة وصريحة دفعته لتقديم الاستقالة، أبرزها عدم وجود أسلوب فنى وعلمى فى اتخاذ القرارات بل إن معظم القرارات يتم اتخاذها بطريقة عشوائية وأسلوب فردى.

أما السبب الثانى الذى ذكره شكرى فى استقالته هو اتخاذ قرارات فى بعض الأحيان تكون مخالفة للقانون واللوائح وهو أمر لا يمكنه السكوت عليه أو تركه يمر مرور الكرام.

أما السبب الثالث الذى كشفه شكرى فى استقالته هو رفضه أسلوب الإدارة المتبع حيث يرى أن قوة الإدارة ليست بالتجاوز أو التطاول فى حق الآخرين، وإنما بالخلق والسلوك القويم واتباع الأساليب العلمية فى الإدارة مغلفة بالاحترام المتبادل.

قال هانى شكرى فى تصريح خاص لـ” موج “، إنه تقدم باستقالته من المجلس احترامًا لشخصه وللعدد الهائل من أعضاء الجمعية العمومية الذين قاموا بمنحه أصواتهم فى الانتخابات الأخيرة، مضيفًا أنه شعر بعدم قدرته على العطاء للزمالك فى ظل ما يحدث داخل مجلس الإدارة، حيث يرى أن معظم القرارات يتم اتخاذها بشكل عشوائى وفردى وفى بعض الحالات مخالفة للقانون.

جاءت استقالة شكرى لتفتح الباب أمام البديل الذى سيتواجد فى مجلس الزمالك خلفًا للعضو المستقيل، وأصبح عبد الله جورج رئيس لجنة التعاقدات السابق بنادى الزمالك، عضوًا بمجلس إدارة القلعة البيضاء بعد استقالة شكرى وفقًا للائحة التى تقضى بتصعيد المرشح الحاصل على أعلى الأصوات فى الانتخابات لعضوية مجلس الإدارة فى حال استقالة أو وفاة أحد الأعضاء، وهو ما ينطبق على حالة استقالة شكرى، حيث احتل عبد الله جورج المركز السادس فى الترتيب العام للمرشحين للعضوية فوق السن فى الانتخابات الأخيرة برصيد 5494 صوتًا.

لكن عبد الله جورج قد أعلن رفضه الانضمام لعضوية المجلس الأبيض مؤكدًا فى تصريح خاص لـ” موج ” أنه لا يستطيع التواجد فى ظل الظروف الحالية والطريقة التى يدار بها النادى.

وبعد رفض جورج أصبح الناقد الرياضى محمود معروف الأقرب للانضمام لعضوية مجلس الزمالك، حيث يأتى معروف الذى كان مرشحًا ضمن قائمة مرتضى منصور رئيس النادى الحالى فى المركز السابع بترتيب المرشحين فوق العضوية برصيد 5374 صوتًا.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.